» النائب سيد حسين القلاف/ من صميم القلب أدعو وأتمنى من أخواني المؤمنين ..  » النائب سيد حسين القلاف من الجلسة خلال مناقشة تقرير لجنة المالية بشأن تحويل الكويتية الى شركة مساهمة..  » النائب سيد حسين القلاف/ لا خير فينا إن لم ننصف الكويتيات ونعطيهن كامل حقوقهن ..  » النائب سيد حسين القلاف/ أناشد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية حفظه الله التدخل لإلغاء القرارات المجحفة بحق الزوار الكويتيين ...  » مقابلة قناة الوطن مع السيد حسين القلاف - 4 مايو 2013  » النائب سيد حسين القلاف: الدستور ليس ثوبا يفصله كل طرف على مقاسه والمال العام ليس ملك شخصي لاحد يتصرف به..  » النائب سيدحسين القلاف: ان كنا نخطأ مسلم البراك في بعض السلوكيات الا ان الحكومات المتعاقبه تتحمل مسؤوليه..  » النائب سيد حسين القلاف/ نطالب الداخلية باطلاع الرأي العام بشفافية كاملة ما وراء سرقة مخزن الأسلحة وما أبعاد هذه الجريمة ؟..  » النائب سيدحسين القلاف : لسنا من هواة الفضايح ولا التشفي وحب الانتقام ولكن نحن امام تطبيق القانون فاذا ثبت متاجره نائب سابق بالخمور ..  » النائب سيدحسين القلاف : لا اعرف ماذا ينتظر وزير الداخليه لاتخاذ الاجراء اللازم حول الاعتداء على مسجد البحارنه في الدعيه ..  



جريدة النهار
جريدة النهار - 24/01/2010م - 9:37 ص | عدد القراء: 2238



متى يكون الإعلام فاسدا في نظر البعض الذي أزَّم البلد وخلق الفتنة وهو يرى ان كل من عارضه الرأي ضلل الشارع؟ وكم من تصريح له استخدم هذه العبارة وهي ان فلاناً او فلاناً ضلل الشارع علما أنه اكثر الناس تناقضاً؟


لقد كان نكرة لا يعرفه احدا ومن خلال الاعلام الذي اطلق عليه فاسداً ظهر وبرز وكانت دعايته الانتخابية مجانية وتم ابرازه للناس والتعريف به لهم في اليوم الذي كان نكرة لا صوت له ولا صورة ولكنه تنكر للأيادي التي مُدّت له وانقلب عليهم بمجرد ان وصل الى هدفه وحط رحاله.

فكل من يخالفه مضلل وفاسد وممثل وكذاب وهو الصادق الأمين المخلص المحامي والمدافع عن الشريعة الاسلامية وهو صاحب القيم والمبادئ، ينادي بالوحدة الوطنية في الوقت الذي يطعن في صاحب الرأي الآخر ويتهمه بالزندقة، يقف داعما لمركز دأب على الاثارة واستفزاز الآخرين بدعوى ان ذلك من الدين، انتهك القانون وشجع من خلال ضربه له بعرض الحائط، يرى ذلك مشورة وتزكية له علما أن النص القانوني واضح بالتجريم، تجاسر على زملاء له وتعرض لهم بالخدش والتجريح والطعن في الوطنية ورفعت عليه عشرات القضايا بسبب المساس والقذف والاتهام وهو يدعي التقوى والورع ومد يد التعاون الى الآخرين، وقف في المجلس يعظ النواب بحرمة المزاح والضحك مع المرأة الاجنبية وهناك اثبات يشير الى خلاف ما ادعاه في تلك الجلسة! وقد صدق عليه قول الشاعر:
لا تنه عن خلق وتأتي مثله ** عار عليك إذا فعلت عظيم

فالإعلام الذي اظهره للجمهور وعرفه لم يكن فاسدا في تلك الفترة وحين اختلف معه اصبح فاسدا! فالكيل بمكيالين واضح عند هذا الشخص وللاسف الشديد ادخل البلد في ازمة لانه لا يرغب في وجود احد العلماء الذي خالفه بما يعتقد والله لو تمكن هذا الشخص ومن هم على شاكلته من الامساك بزمام الامور في هذا البلد فلن يُبقي احدا ممن خالفه سالما معافى في مأمن وأمان. والعجيب ان دعوة هذا الرجل تلقى قبولا واسعا وانتشاراً كبيراً بين بعض الاوساط وعلامة ذلك ان حاز المركز الاول في الانتخابات القبلية وحصل على عدد كبير من الاصوات في دائرته وهو مؤشر خطير يظهر عدم الوعي والمعرفة والانتباه من هؤلاء الاشخاص! اليوم فليبحث القارئ الكريم عن أي دعوة للفرقة والتنازع والتناحر في هذا البلد ولمن يرجع حتى يرى بصمة لهذا الرجل، والأدهى والامر ان الفتنة الاخيرة التي اثارت اجواء طائفية صوت المجلس بإحالة الامر الى لجنة الظواهر السلبية التي هو عضو فيها ولا عزاء. والله المستعان



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:
عدد الأحرف المتبقية: