» النائب سيد حسين القلاف/ من صميم القلب أدعو وأتمنى من أخواني المؤمنين ..  » النائب سيد حسين القلاف من الجلسة خلال مناقشة تقرير لجنة المالية بشأن تحويل الكويتية الى شركة مساهمة..  » النائب سيد حسين القلاف/ لا خير فينا إن لم ننصف الكويتيات ونعطيهن كامل حقوقهن ..  » النائب سيد حسين القلاف/ أناشد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية حفظه الله التدخل لإلغاء القرارات المجحفة بحق الزوار الكويتيين ...  » مقابلة قناة الوطن مع السيد حسين القلاف - 4 مايو 2013  » النائب سيد حسين القلاف: الدستور ليس ثوبا يفصله كل طرف على مقاسه والمال العام ليس ملك شخصي لاحد يتصرف به..  » النائب سيدحسين القلاف: ان كنا نخطأ مسلم البراك في بعض السلوكيات الا ان الحكومات المتعاقبه تتحمل مسؤوليه..  » النائب سيد حسين القلاف/ نطالب الداخلية باطلاع الرأي العام بشفافية كاملة ما وراء سرقة مخزن الأسلحة وما أبعاد هذه الجريمة ؟..  » النائب سيدحسين القلاف : لسنا من هواة الفضايح ولا التشفي وحب الانتقام ولكن نحن امام تطبيق القانون فاذا ثبت متاجره نائب سابق بالخمور ..  » النائب سيدحسين القلاف : لا اعرف ماذا ينتظر وزير الداخليه لاتخاذ الاجراء اللازم حول الاعتداء على مسجد البحارنه في الدعيه ..  



04/02/2010م - 4:36 م | عدد القراء: 7883



عملا بأحكام المرسوم بقانون (43) لسنة 1992 بإنشاء الهيئة العامة للشباب والرياضة حيث نص في المادة الثانية الغرض من إنشاء العيئة هو العناية بشئون الشباب والرياضة زتهيئة اسباب القوة والرعاية لهم وتنمية قدراتهم البدنية والخلقية ... ونشرها وتطويرها وفقا للمبادىء الأولمبية الدولية .

ونظرا لما يشوب اللوائح المنظمة للصرف على الدورات الرياضية من قلة البدلات لذا يلزم إزالة العوائق وتذليل العقوبات أمام الوفود المشاركة .

وبما ان ما يتم صرفه حاليا من بدلات لا يتناسب ابدا مع الوضع الفعلي وارتفاع معدلات الغلاء في الخارج ..

لذا فانني اتقدم بهذه الاقتراحات برغبة التالية برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر .

( نص الاقتراح )

إعادة النظر في لائحة قواعد وشروط المشاركة في اللقاءات والاجتماعات والدراسات الخارجية لقطاعي الشباب والرياضة واستحداث ما يمكن استحداثه مع زيادة البدلات بما يتماشى مع الاسعار العالمية الحالية



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:
عدد الأحرف المتبقية: