» النائب سيد حسين القلاف/ من صميم القلب أدعو وأتمنى من أخواني المؤمنين ..  » النائب سيد حسين القلاف من الجلسة خلال مناقشة تقرير لجنة المالية بشأن تحويل الكويتية الى شركة مساهمة..  » النائب سيد حسين القلاف/ لا خير فينا إن لم ننصف الكويتيات ونعطيهن كامل حقوقهن ..  » النائب سيد حسين القلاف/ أناشد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية حفظه الله التدخل لإلغاء القرارات المجحفة بحق الزوار الكويتيين ...  » مقابلة قناة الوطن مع السيد حسين القلاف - 4 مايو 2013  » النائب سيد حسين القلاف: الدستور ليس ثوبا يفصله كل طرف على مقاسه والمال العام ليس ملك شخصي لاحد يتصرف به..  » النائب سيدحسين القلاف: ان كنا نخطأ مسلم البراك في بعض السلوكيات الا ان الحكومات المتعاقبه تتحمل مسؤوليه..  » النائب سيد حسين القلاف/ نطالب الداخلية باطلاع الرأي العام بشفافية كاملة ما وراء سرقة مخزن الأسلحة وما أبعاد هذه الجريمة ؟..  » النائب سيدحسين القلاف : لسنا من هواة الفضايح ولا التشفي وحب الانتقام ولكن نحن امام تطبيق القانون فاذا ثبت متاجره نائب سابق بالخمور ..  » النائب سيدحسين القلاف : لا اعرف ماذا ينتظر وزير الداخليه لاتخاذ الاجراء اللازم حول الاعتداء على مسجد البحارنه في الدعيه ..  



08/09/2010م - 11:00 ص | عدد القراء: 5785



سيد حسين القلاف/ أناشد كل من يمتلك فيديو أو شريط كاسيت أو سي دي أو كتاب يكفر فيه عثمان الخميس الشيعه ويتعرض لعقيدتهم ويتطاول فيها على الامام المهدي عليه السلام أو يمس العلماء .. أن يقدمه لسكرتاريه مكتبي في اقرب وقت ممكن .



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «15»

الأربعاء 05 يناير 2011 - 3:40 مبو علي - دولة الكويت
السلام عليكم سيدنا نتمنى أن تعدل عن قرار الاستقالة فنحن بحاجة لك بالمجلس من أجل الكويت حيث أن مصلحة الكويت فوق كل اعتبار فنحن نناشدك ونعضدك بأن تعدل عن قرار الاستقالة هل تود يا سيدنا أنه بعد استقالتك أن تتعرض العتاة والجهال من الغوغائيين إلى حرم الحسينيات كما حدث للإمام الحسين عليه السلام حيث قال للأعداء أبعدوا عتاتكم وجهالكم عن حرمي ما دمت حيا واقصدوني بنفسي فأنا الذي أقاتلكم وأنتم الذين تقاتلونني لذا فوجودك بالمجلس صمام الأمان وضروري جدا بحق أبي الأحرار ابو عبد الله الحسين عليه السلام واشهر بسيفك عليهم وابعدهم عنا لذا فرجاء بحق جدتك الزهراء عليها السلام وجدك أمير المؤمنين عليه السلام وأبو عبد الله الحسين عليه السلام ارجع عن قرار الاستقالة وضع الكويت فوق كل اعتبار - ابنك البار بو علي
الأربعاء 05 يناير 2011 - 12:08 مبو علي - دولة الكويت
السلام عليكم سيدنا نحن أحبائك وأبنائك وشادين الظهر فيك فأنت صوتنا في المجلس فلا تستقيل وأحلفك بجدك الإمام الحسين عليه السلام الذي ضحى وحارب من أجل الحق وكل قطرة دم ذرفها الإمام عليه السلام من أجل الدين والحرية فعليك حمل راية الحق وسيف الإمام الحسين عليه السلام للرد على هؤلاء الغوغائيين فالكويت بحاجة لك وكله من أجل الكويت أنت ونحن نضحي انشاء الله من أجل الكويت ونسمو تحت راية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء بانتصاره اليوم على الغوغائيين الذين يريدون خراب البلاد
الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 - 2:49 مايوب الحسيني - الكويت
السلام عليكم سيدنا الحبيب , سيدنا ماذا حصل في دعوتك التي دعوت كل شخص يمتلك اي شي ضد عثمان الخميس يقدمه سيدنا ارجوا ان لا تفهمني غلط بس سيدنا هل كانت ضجه فقط لاننا لم نرى اي تحرك الى الان و لا زلنا نكفر و يدعون باننا زنادقه سيدنا قناة صفا تدعو شعب الكويتي بان يقف موقف ضد ارائكم و ضد شركات كويتيه لماذا لم نرى اي شخص يقف موقف و يقول بان قناة صفا تحرض الشعب الكويتي على الامن القومي و هذا البيان لهم يعرض كل يوم على الشريط في اسفل الشاشه سيدنا ارجوا ان لا يكون استعمالنا لعقلاء الشيعه حجه و الله تعبنا يا سيد ما صارت كل فتره يا يفكرونه يا يدعون الشعب الكويتي سيدنا مثل ما صدر قانون جرم من سب الصحابه لازم في قانون جرم من يكفر مسلما و يقول عنه زنديق و شكرا .

+++++++

ألأخ الكريم أيوب الحسيني : نعتذر للتأخير في نشر تعقيبك وقد وجه سماحه السيد أسئله إلى السيد وزير الاعلام بخصوص قناه الصفا التكفيريه الارهابيه وما اتخذه من إجراءات تجاهها ونبشرك بما يسرك في الايام القادمه ولك منا جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمه الله
مشرف الموقع.
الإثنين 20 سبتمبر 2010 - 10:22 صالبهلول - الكويت
السلام عليكم
فيما يلي فتوى من فتاوى الخميس من موقعه يذكر بأن مذهب أهل البيت عليهم السلام فيه ما فيه من الكفر والزندقة

الأحد 12 سبتمبر 2010 - 10:39 مسعود - القطيف
حفظكم الله سيدنا العزيز وحفظ الله الكويت قيادة وشعبا وأيدكم بحفظه ونصركم على كل من أراد النيل من أتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام . ولعن الله من أراد ضرب وحدة الشعب الكويتي. وأنا متأكد ما دامت الكويت تزخر برجالاتها أمثالكم لا خوف عليها بأذن الله. هذا ولكم مني خالص تحياتي. وكل عام وأنتم بخير.
السبت 11 سبتمبر 2010 - 3:17 معيسى على - الكويت
الى السيد حسين القلاف الموقر
انا سنى واحترمك كثيرا واقدرك كثيرا واحبك فى الله كثيرا الله يرحمك والديك انت انسان متفهم وعاقل وقلبك كبيرا هدو الوضع مايتحمل وين ضحكتك الجميله سيد الله يرحم والديك هدى الامور وانت من الاعضاء الذى تزن الامور ونرتجى منهم الخير لهذا البلد وتسلم ايدك
الجمعة 10 سبتمبر 2010 - 9:05 صعبدالقدوس علي بن صالح - السعودية
بسم الله الرحمن الرحيم

أشكر السيد القلاف على موقفه الجــريء والرائع , إلى متى نسكت عن الأخطاء .
فهاك يا سيد :
-العرعور ينعت الإمام المهدي بـ(المسردب) و العياذ بالله ولا يوجد أعز من الإمام المهدي على وجه البسيطة عندنا .
-عثمان الخميس يريد منعنا من الذهاب إلى بيت الله (مسجل).

ولا نجد أي إستنكار .. كم نحن مساكين

أتمنى أن يقتدي جميع الطلبة بالسيد العزيز

هاك قبلة على جبينك يا سيد .
الجمعة 10 سبتمبر 2010 - 1:58 صطلال بو خالد - الكويت
الأخ طلال ابو خالد / لا نريد تحديك باثبات تكفير عثمان لعوام الشيعه فالمحكمه هي من تقرر وليس سيادتكم.
وقولك هذا يثبت انك تقر بأن عثمان قد كفر علماء الشيعه وفي هذا كفايه .

ثانيا/ اعتقد ان التعصب اعمى بصرك لدرجه لم ترى تصريحات النائب سيد حسين القلاف حفظه الله تعالى - على كثرتها - التي أدان فيها ياسر الحبيب فأين دفاع السيد حفظه الله عن ياسر كما تقولت عليه ؟
قل هاتوا برهانكم

واشكرك على اخلاقك فلست مثل البعض الذي لم يوفر مفرده شتائم تعلمها في الشارع الا وارسلها الى الموقع .
تحياتي والسلام عليكم وعيدكم مبارك

مشرف الموقع .
الخميس 09 سبتمبر 2010 - 8:54 مأحمد - الكويت
الله يحفظك يا سيد فحل بس اذا امكن رقم او عنوان المكتب عشان نرسل اللي تبيه بارك الله فيك .

----------------

الأخ أحمد
تلفون المكتب في مجلس الأمة هو / 22419874
والعنوان هو نفسه دولة الكويت / مجلس الأمه - مكتب النائب سيد حسين القلاف
والسلام عليكم وعيدكم مبارك
مشرف الموقع
الخميس 09 سبتمبر 2010 - 8:31 ماحمد - السعوديه
أخي الكريم احمد ..
جزيل الشكر على الروابط وهي محفوظة عندنا بمقاطعها.
وعيدكم مبارك

مشرف الموقع
الخميس 09 سبتمبر 2010 - 3:18 معلي حسين - الكويت
تسجيل آخر


http://www.youtube.com/watch?v=mUjyF8nQ7OA

تكفير لجميع الشيعة
الخميس 09 سبتمبر 2010 - 3:16 معلي حسين - الكويت
هذا فيديو فيه تكفير صريح لعلماء الشيعة و الشيعة كلهم

http://www.youtube.com/watch?v=ki9Ug847x50

الأربعاء 08 سبتمبر 2010 - 8:41 مبومحمد - الكويت
http://www.youtube.com/watch?v=gDj-oJJQa5A
الأربعاء 08 سبتمبر 2010 - 8:33 مبومحمد - الكويت
سيدنا دش على اليوتيوب وتلقى كل اللي تبي فقط اكتب عثمان الخسيس
الأربعاء 08 سبتمبر 2010 - 7:53 مام فاطمة - الكويت
السلام عليكم سيدنا انت لازم اتعرف اكبر دليل على تكفير الشيعه صوت وصورة تجده على قناة صفا والله اللي شفته حتى اليهودي ما يرضى وعثمان الخميس والعرعور يكفرون الشيعه على هالقناة *** وشوف مسجاتهم ولا اعلاناتهم يطبون ويستهزئون بمراجعنا الله ينتقم منهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ان شاء الله ****



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:
عدد الأحرف المتبقية: