» النائب سيد حسين القلاف/ من صميم القلب أدعو وأتمنى من أخواني المؤمنين ..  » النائب سيد حسين القلاف من الجلسة خلال مناقشة تقرير لجنة المالية بشأن تحويل الكويتية الى شركة مساهمة..  » النائب سيد حسين القلاف/ لا خير فينا إن لم ننصف الكويتيات ونعطيهن كامل حقوقهن ..  » النائب سيد حسين القلاف/ أناشد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية حفظه الله التدخل لإلغاء القرارات المجحفة بحق الزوار الكويتيين ...  » مقابلة قناة الوطن مع السيد حسين القلاف - 4 مايو 2013  » النائب سيد حسين القلاف: الدستور ليس ثوبا يفصله كل طرف على مقاسه والمال العام ليس ملك شخصي لاحد يتصرف به..  » النائب سيدحسين القلاف: ان كنا نخطأ مسلم البراك في بعض السلوكيات الا ان الحكومات المتعاقبه تتحمل مسؤوليه..  » النائب سيد حسين القلاف/ نطالب الداخلية باطلاع الرأي العام بشفافية كاملة ما وراء سرقة مخزن الأسلحة وما أبعاد هذه الجريمة ؟..  » النائب سيدحسين القلاف : لسنا من هواة الفضايح ولا التشفي وحب الانتقام ولكن نحن امام تطبيق القانون فاذا ثبت متاجره نائب سابق بالخمور ..  » النائب سيدحسين القلاف : لا اعرف ماذا ينتظر وزير الداخليه لاتخاذ الاجراء اللازم حول الاعتداء على مسجد البحارنه في الدعيه ..  



الأحد 19 أبريل 2009 - الأنباء
18/04/2009م - 5:05 م | عدد القراء: 2771



 

 

 

 

 

 

 

عاد الى البلاد في الخامسة عصر امس النائب السابق ومرشح الدائرة الاولى (شرق ـ الدسمة) سيد حسين القلاف قادما من العاصمة البريطانية (لندن) بعد رحلة علاج تجاوزت الـ 3 اشهر، وكان في استقباله النواب السابقون علي الراشد وم.مرزوق الغانم واحمد لاري ومبارك الخرينج وحشد من المواطنين.

وقال القلاف، لدى وصوله:‍ اشكر رب العالمين الذي انعم علي بالعافية واشكر صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الذين ـ بالفعل ـ تفضلوا علي بكرمهم ومحبتهم ولم يقصروا واشكر كل الشعب الكويتي لأنني عرفت خلال الازمة التي مررت بها ماذا يعني تماسك اللحمة الكويتية ولولا دعاء الجميع لما كانت هذه النتيجة. واضاف، ردا على تشاؤمه او تفاؤله من المجلس المقبل: لا نستطيع ان نحكم على المجلس او اي طرف سياسي الا في وقته، فمجلسا 1992 و1996 كانت لهما ظروفهما وهكذا فالشعب الكويتي بعد التجربة المريرة التي مر بها وهذا الحل الدستوري اتصور ان الشعب تلقن درسا اتمنى ان يكون بعده على قدر المسؤولية.

واكد القلاف: انني لم اكن انوي الترشح لكن هذه رغبة الناس، وانا قادم للخدمة ومهما فعلنا من اجل الكويت فلن نوفيها حقها، وبالنسبة لي فالمفروض ان مكاني في المستشفى وليس هنا، لكن الحمد لله على كل حال.

لقطات من الاستقبال

  • انحنى سيد حسين القلاف على رأس ويدي والدته مقبلا اذ تقدمت الحشود النسائية التي كانت في استقباله وفي تلك اللحظة تساقطت الدموع من عينيه.
  • تعالت أصوات «اليباب» لدى نزول القلاف من سلم الطائرة بينما ردد الشباب أناشيد إسلامية.
  •  عدلت إدارة أمن المطار مكان استقبال السيد من قاعة التشريفات العادية إلى الأميرية تفاديا للزحام المتوقع لاستقبال القلاف.
  •  النائب السابق علي الراشد وصف القلاف بالنائب الصادق، قائلا: مثلما هنأناه بالسلامة على تجاوز أزمته الصحية نتمنى أن نهنئه 17 مايو المقبل.


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:
عدد الأحرف المتبقية: