» النائب سيد حسين القلاف/ من صميم القلب أدعو وأتمنى من أخواني المؤمنين ..  » النائب سيد حسين القلاف من الجلسة خلال مناقشة تقرير لجنة المالية بشأن تحويل الكويتية الى شركة مساهمة..  » النائب سيد حسين القلاف/ لا خير فينا إن لم ننصف الكويتيات ونعطيهن كامل حقوقهن ..  » النائب سيد حسين القلاف/ أناشد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية حفظه الله التدخل لإلغاء القرارات المجحفة بحق الزوار الكويتيين ...  » مقابلة قناة الوطن مع السيد حسين القلاف - 4 مايو 2013  » النائب سيد حسين القلاف: الدستور ليس ثوبا يفصله كل طرف على مقاسه والمال العام ليس ملك شخصي لاحد يتصرف به..  » النائب سيدحسين القلاف: ان كنا نخطأ مسلم البراك في بعض السلوكيات الا ان الحكومات المتعاقبه تتحمل مسؤوليه..  » النائب سيد حسين القلاف/ نطالب الداخلية باطلاع الرأي العام بشفافية كاملة ما وراء سرقة مخزن الأسلحة وما أبعاد هذه الجريمة ؟..  » النائب سيدحسين القلاف : لسنا من هواة الفضايح ولا التشفي وحب الانتقام ولكن نحن امام تطبيق القانون فاذا ثبت متاجره نائب سابق بالخمور ..  » النائب سيدحسين القلاف : لا اعرف ماذا ينتظر وزير الداخليه لاتخاذ الاجراء اللازم حول الاعتداء على مسجد البحارنه في الدعيه ..  



18/04/2009م - 5:36 م | عدد القراء: 2671



 

 

  

 

 

 

 

 

المصدر: جريدة النهار - 19/4/2009

كشف النائب السابق سيد حسين القلاف فور عودته الى البلاد من رحلة علاج على متن الطائرة الأميرية أمس انه لم يكن ينوي خوض انتخابات مجلس الأمة، معلنا في الوقت نفسه ترشحه في الدائرة الاولى، وذلك استجابة لرغبة المواطنين.

وقال انه مهما بذل من أجل الكويت لن يفيها حقها، مضيفا انه من المفترض ان أكون في المستشفى لكن محبة الناس وحب الكويت قبلها فرضا عليّ العودة لخوض الانتخابات في دائرتي الأولى.

وكان في استقبال القلاف عدد من النواب السابقين والشخصيات، بالاضافة الى حشد كبير من المواطنين الذين جاؤوا للسلام عليه وتهنئته بسلامة العودة.

وعن نظرته التشاؤمية تجاه المجلس المنحل وعودته للترشح، أوضح القلاف ان لكل مجلس ظروفه ووضعه الخاص، مؤكدا ان الشعب الكويتي بعد التجربة المريرة التي مر بها، وبعد الحل الدستوري يجب عليه ان يكون على قدر المسؤولية، متمنيا ان يكون الشعب قد تعلم الدرس.

وثمّن القلاف دور المواطنين من الاطياف كافة من بدو وحضر وسنة وشيعة على حفاوة استقبالهم له في مطار الكويت الدولي. من جانبه، اكد النائب السابق مرشح الدائرة الثانية مرزوق الغانم على روح الوحدة والتلاحم بين جميع اطياف المجتمع الكويتي.

وقال في تصريحات على هامش استقبال سيد حسين القلاف من رحلة علاجه: اننا حتى لو اختلفنا في وجهات النظر نبقى نسيجاً واحدا للوطن بجميع مشاربه وهذا يجسد اللحمة في البلد.

من جانبه، وصف النائب السابق علي الراشد زميله السيد القلاف بأنه من خيرة رجال الوطن، متمنيا له دوام الصحة والعافية.



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:
عدد الأحرف المتبقية: