» النائب سيد حسين القلاف/ من صميم القلب أدعو وأتمنى من أخواني المؤمنين ..  » النائب سيد حسين القلاف من الجلسة خلال مناقشة تقرير لجنة المالية بشأن تحويل الكويتية الى شركة مساهمة..  » النائب سيد حسين القلاف/ لا خير فينا إن لم ننصف الكويتيات ونعطيهن كامل حقوقهن ..  » النائب سيد حسين القلاف/ أناشد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية حفظه الله التدخل لإلغاء القرارات المجحفة بحق الزوار الكويتيين ...  » مقابلة قناة الوطن مع السيد حسين القلاف - 4 مايو 2013  » النائب سيد حسين القلاف: الدستور ليس ثوبا يفصله كل طرف على مقاسه والمال العام ليس ملك شخصي لاحد يتصرف به..  » النائب سيدحسين القلاف: ان كنا نخطأ مسلم البراك في بعض السلوكيات الا ان الحكومات المتعاقبه تتحمل مسؤوليه..  » النائب سيد حسين القلاف/ نطالب الداخلية باطلاع الرأي العام بشفافية كاملة ما وراء سرقة مخزن الأسلحة وما أبعاد هذه الجريمة ؟..  » النائب سيدحسين القلاف : لسنا من هواة الفضايح ولا التشفي وحب الانتقام ولكن نحن امام تطبيق القانون فاذا ثبت متاجره نائب سابق بالخمور ..  » النائب سيدحسين القلاف : لا اعرف ماذا ينتظر وزير الداخليه لاتخاذ الاجراء اللازم حول الاعتداء على مسجد البحارنه في الدعيه ..  



18/04/2009م - 5:47 م | عدد القراء: 2620



   

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: جريدة الدار - 19/4/2009

محمود بعلبكي:
شهد مطار الكويت الدولي حضورا كثيفا وحاشدا أمس في استقبال النائب السابق السيد حسين القلاف في قاعة التشريفات بعد رحلة علاج استمرت عدة أشهر قضاها في بربطانيا.

 
النائب علي الراشد الذي كان في استقبال القلاف قال: حمدا لله على سلامة السيد أبو صادق وهو فعلا صادق ونتمنى له التوفيق.. وكما نهنئه الان بسلامة عودته.. سنهنئه عند نجاحه في 17 مايو المقبل.
أما النائب السابق مرزوق الغانم فقال: للقلاف مواقف مشرفة في المجالس السابقة وما نراه من حشود في استقباله لخير دليل على أن الشعب الكويتي يد واحدة وصف واحد سنة وشيعة، حضرا وبدوا.. والذين باتوا يميزون بين من يستعرض لأجل التكسب الانتخابي ومن يعمل لمصلحة الكويت.


وبدوره هنأ النائب السابق أحمد لاري الشعب الكويتي بعودة السيد القلاف سالما.. وقال: «قرت عينكم أهل الكويت بقدوم السيد».

 
وشارك في استقبال القلاف عدد من الشخصيات السياسية والعامة، وجموع من أبناء الشعب الكويتي، وقد شكر القلاف مستقبليه على هذه الروح الطيبة، وقال: اتمنى أن يكون الشعب الكويتي استوعب الدرس في المرحلة الماضية، وعليه أن يفكر في المستقبل.. وأكد القلاف أنه كان من المفترض أن يظل في مشفاه ولكن لمحبته للكويت واهلها عاد ليرشح نفسه عن الدائرة الاولى.


وقال إن هذه المحبة فرضت نفسها ودفعته ليغامر بصحته ويحضر للترشح.



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:
عدد الأحرف المتبقية: