» النائب سيد حسين القلاف/ من صميم القلب أدعو وأتمنى من أخواني المؤمنين ..  » النائب سيد حسين القلاف من الجلسة خلال مناقشة تقرير لجنة المالية بشأن تحويل الكويتية الى شركة مساهمة..  » النائب سيد حسين القلاف/ لا خير فينا إن لم ننصف الكويتيات ونعطيهن كامل حقوقهن ..  » النائب سيد حسين القلاف/ أناشد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية حفظه الله التدخل لإلغاء القرارات المجحفة بحق الزوار الكويتيين ...  » مقابلة قناة الوطن مع السيد حسين القلاف - 4 مايو 2013  » النائب سيد حسين القلاف: الدستور ليس ثوبا يفصله كل طرف على مقاسه والمال العام ليس ملك شخصي لاحد يتصرف به..  » النائب سيدحسين القلاف: ان كنا نخطأ مسلم البراك في بعض السلوكيات الا ان الحكومات المتعاقبه تتحمل مسؤوليه..  » النائب سيد حسين القلاف/ نطالب الداخلية باطلاع الرأي العام بشفافية كاملة ما وراء سرقة مخزن الأسلحة وما أبعاد هذه الجريمة ؟..  » النائب سيدحسين القلاف : لسنا من هواة الفضايح ولا التشفي وحب الانتقام ولكن نحن امام تطبيق القانون فاذا ثبت متاجره نائب سابق بالخمور ..  » النائب سيدحسين القلاف : لا اعرف ماذا ينتظر وزير الداخليه لاتخاذ الاجراء اللازم حول الاعتداء على مسجد البحارنه في الدعيه ..  



القلاف عائدا من رحلة العلاج: يفترض أن أكون في المستشفى لكن محبة الكويت وأهلها فرضت عليّ العودة لخوض الانتخابات
18/04/2009م - 5:59 م | عدد القراء: 9135


أعلن النائب السابق سيد حسين القلاف خوضه انتخابات مجلس الأمة المقبلة «تلبية لرغبة المواطنين الذين ترونهم في استقبالي ومحبة الناس» ..

المصدر: الراي - 19/4/2009

كتب غازي الخشمان :
وقال القلاف في تصريح صحافي لدى وصوله إلى البلاد مساء أمس على متن الطائرة الأميرية قادما من رحلة العلاج في لندن: «من المفترض أن أكون في هذه الأوقات في المستشفى، لكن محبة الكويت وأهلها فرضت علي العودة لخوض الانتخابات في الدائرة الأولى».


وكان في استقبال القلاف على أرض المطار حشد كبير من المواطنين تقدمه عدد من النواب السابقين بينهم مرزوق الغانم وعلي الراشد ورجال دين وشخصيات».


وعن تشاؤمه من المجلس المنحل وعودته للترشح، بين القلاف ان «لكل مجلس ظروفه الخاصة»، مؤكدا ان «الشعب الكويتي بعد التجربة المريرة التي مر بها وبعد الحل الدستوري للمجلس، يجب على الشعب أن يكون على قدر المسؤولية في اختياره».


وشكر القلاف جموع المتواجدين على حفاوة الاستقبال الكبيرة التي لقيها منهم لدى وصوله.
ومن جانبه، أكد النائب السابق مرزوق الغانم على «روح الوحدة والتلاحم بين أطياف الشعب الكويتي كافة»، مضيفا ان «ما نشهده من خلال هذه الجموع يؤكد أن لا أحد يستطيع أن يمس وحدة الكويتيين الذي يقفون صفا واحدا سنة وشيعة بدوا وحضرا، وباتوا يميزون بين من يستعرض من أجل التكسب الانتخابي ومن يعمل لمصلحة الكويت».
واضاف: «حتى لو اختلفت وجهات النظر نبقى نسيجا واحدا للوطن على مختلف مشاربه، وهذا يجسد اللحمة الوطنية في البلاد».


أما النائب السابق علي الراشد فتمنى الصحة والسلامة للقلاف، مشيرا إلى السيد القلاف من «خيرة رجال الوطن».


الوالدة... أخيرة

• استقبل المواطنون القلاف عند باب الطائرة.
• والدة السيد القلاف كانت آخر من صافحه وقبله بسبب زحمة المستقبلين.


القلاف لدى نزوله من الطائرة


استقبال بالورود


.... ومتوسطاً الغانم والراشد ولاري والخرينج وحشداً من المستقبلين


... ومتوسطاً حشداً من الحضور على أرض المطار


السيد القلاف مقبلاً رأس والدته


حشد من الحضور في استقبال القلاف



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «2»

السبت 30 ابريل 2011 - 5:31 مالحق المبين - العراق
الله ينصرك يا سيد حسين القلاف ويبعد عنك كيد الكائدين بحق محمد والله الطاهرين
الجمعة 22 مايو 2009 - 1:37 صعدنان حسين المحميد - الكويت
الله يطول بعمرك ويحفظك وخليك ذخر لنا يا سيدنا والله يطول بعمر الوالده وخليها لك



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:
عدد الأحرف المتبقية: